مرحبا بك يا زائر في منتديات تفاحة ستايل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماذا افعل اذا لا يظهر توقيعي؟؟
الخميس أبريل 30, 2015 5:12 am من طرف سلامه تسلمك

» اول مرة استخدم الفوتوشوب
الجمعة أبريل 24, 2015 6:11 am من طرف سلامه تسلمك

» رحبوا فينى انا سجلت لاعحابي بطريقة اشهار المنتدى بشكل رائع
الإثنين أبريل 20, 2015 12:13 am من طرف سلامه تسلمك

» اشهر كذبات المعلمات
الأحد أبريل 19, 2015 3:03 pm من طرف سلامه تسلمك

» فوتوشوب اون لاين في منتديات تفاحة ستايل
الإثنين أبريل 13, 2015 6:55 am من طرف سلامه تسلمك

»  منتدى انور ابو البصل الاسلامي يتشرف بانتسابكم اليه
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 7:24 am من طرف صبر جميل

» رواية احبك و احبها
الخميس مايو 01, 2014 5:23 am من طرف قلب أبيض

» خلفيات ولا اروع للايفون
الأربعاء يوليو 03, 2013 4:10 pm من طرف M!ss.Paris

» خلفيااات رمضانية لجوالكم البلاك بيري
الأربعاء يوليو 03, 2013 4:07 pm من طرف M!ss.Paris

خدماتنا


شاطر | 
 

 رواية احبك و احبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رواية احبك و احبها   الإثنين أبريل 15, 2013 11:51 pm

السلام عليكم

انا قلب ابيض و راح اكتب رواية يديدة اسمها أحبك و أحبها
الرواية مب رواية حب بس اهية مشوقة جدا و حق اللي يحبون الاكشن و الافلام الهندية <<<<<خخخخخخ امزح بس اوكي
كل يوم راح انزل بارت يديد
اتمنى ان تعجبكم و اذا في شي يخلي القصة احلى قولو لي اوكي؟ ؟

يااااااارب تكون حلوة بعيونكم

*قلب* *قلب* *قلب*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الثلاثاء أبريل 16, 2013 10:03 pm

الفصل الأول
باسل عمره 20 سنة سنة اولى جامعة ، يعيش مع امه : حنان ، ربة بيت ، ابوه : حسن ، يشتغل في شركة ، اخته الصغيرة : رغد ، عشر سنوات في الصف الرابع .
بيته متواضع و عادي بس في برجة صغيرة في الساحة الامامية . للصيف .
في اليوم الاول في الجامعة راح باسل و قعد على كرسي فاضي . بعدين قعد يشوف الناس رايحة و ياية بدون ما شاف ربعة اللي كانوا في الثاناوية ! و من بعيد واحد يه و قعد على نفس الكرسي اللي يقعد عليه باسل ، كان أسمه يوسف و قال : السلام عليكم ...
باسل : عليكم السلام
يوسف : انا اسمي يوسف
باسل : انا باسل
يوسف: باسل حسن ؟
باسل : ايه !! اكيد انت يوسف طارق صح ؟؟
يووسف: ااااييه انا معاك من ايام الثاناوية
باسل : حيالله يوسف شلونك تغيرت فجاة !!
يوسف :لا متغيرنا و لا شي انت اللي صاير احول !!
باسل : ههههههههه و ماتغيرت سوالفك .
يوسف: انت اكيد اول يوم عندك ؟
باسل : ايه
يوسف: حتى انا ... انت شنو تخصصك ؟
باسل : بنوك
يوسف : حتى انااا!!!
باسل : يعني احنا مع بعض في المحاضرات صح ؟
يوسف : اكييييد
و من بعيد يات وحدة جميلة بيضة عيونها عسلية و شعرها بني و شفايفها ورديين و لابسة تنورة وردية قصيرة شوي و فانيلة بيضة .. و يات و جلست يم يوسف ....
باسل ذاب من جمالها ... بعدين قال باسل : الله الله على الجمال .... يوسف زعل . باسل : هذي حبيبتك الحلوة ؟ يوسف و هو زعلان : لا هذي اختي ...
باسل : مسامحة يوسف ... محشوم زعلت اسف حبيبي اسف
يوسف : لا عادي، هذي اختي مريم
مريم : هلا ......
باسل : باسل ، اسمي باسل .
مريم : هلا باسل شلونك ؟
باسل : حمدالله زين انتي ؟
مريم : انا بعد زينة .
يوسف: مريم مو كانة احين محاضرتكم ؟
مريم : امبلة احين باروح .
و راحت مريم المحاضرة ...............

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأحد أبريل 28, 2013 10:23 pm

الفصل الثاني
يوم راحت مريم المحاضرة قال باسل : يوسف ..... زعلت ؟
يوسف : لا مو اول مرة
باسل : الله يعينك .......
يوسف : اوكي خنكتشف الجامعة
باسل : انت بعد ماتعرفها
يوسف : انا اشدراني بعد
باسل : ههههههههههههههه يلا مشينا
يوسف : اختي يمكن تدرس برا
باسل : هو ؟ ليش ؟ في وين في اوروبا ؟ <<<كان يمزح
يوسف : هههههههههههههه لا اوروبا و لا انتاركتيكا قصددي بتدرس في جامعة غير
باسل : اهاااااااااااا بس ليش ؟
يوسف : تقول ما تعجبيها هذي الجامعة
باسل : هه ماتعجبها !! هذي شكلها ما يعجبها العجب
يوسف : خخخخخخخخخ اشدراني فيها ذي بعد
باسل : ههههههه
يوسف : بس اهية عبالها ان بارضا لا ياعيوني علشان اهية تاخذ لها حبيب من وراي لا يبة لا اوديها اهية و حبيبها ورا الشمس .
باسل : ايييه خلك قوي جذي
يوسف : حضك عندك اخت صغيرة لا تسوي مني و لا ممناك
باسل : هــــه هذي ميننتي
يوسف: انزين باسل يلا خنروح المحاضرة
باسل : ماعلينا شي احين
يوسف : لا خنيي قبل ما ايي الاستاذ
باسل اوك ،، توك تقول تبي نكتشف الجامعة
يوسف : انزين بنكتشف

و من بعيد كان في جماعة شباب عاد راحوا اهناك يشوفون السالفة الا شباب متيمعين على 4 بنات لا بسين ضيق و قاعدين يرقصون على الاغنية الي في الراديو
قال باسل : الله و اكبر على الشيطان استغفر الله استغفر الله استغفر الله يوسف يلا امش المحاضرة .
يوسف : لحظة لحظة خنشوف .
بعدين راح يوسف ورا بنت و قعد يرقص و يرقص
باسل اندهش و بعدين سحب يوسف و قاله : تعاال يا للي ما تستحي
عاد يوسف قاله : انت روح انا بلحقك

قعد باسل على كرسي و قعد يفكر يرضى على اخته جذي ؟ يرضى ؟ لا بالله هذي مو يوسف .... بعدين يوم خلصوا شاف يوسف حاط كتفه و كتف الشباب و كلهم صف واحد مع البنات اللي لابسين قصير و ضيق بعدين وقف باسل و قال : يوسف .. يوسف ..
يوسف ماعطا ه ويه
قعد مرة ثانية باسل ... بعدين قام وركض حق يوسف و قاله :: يوسف ..... يوسسف اكلمك انت ما تخاف على اختك ... ما تخاف على هاي البنات ؟ ليش اتسوي جذي استغفر ربك .
يوسف : روح روح يا مطوع ههههههههههههههههههه يلا شباب مشينا.

بعدين وقف باسل و نزل راسه بالارض و مشى حق نفس الكرسي اللي مساعه كان قاعد عليه و بعدين شافته مريم و قعدت يمه ... و قالت : باسل ؟ وين يوسف ؟
باسل: مادري مادري وين
مريم : انزين اشفيك معصب علي اكيد انت متهاوش معاه
باسل : لا ولله مو متهاوش و لا شي
مريم : عيل ليش معصب قولي انا اعتبرني نفس اختك .
باسل (قالها السالفة)
مريم : اهوة احين متغير حتى لاحظتها جذي اذا انا كله يزفني و يقولي لتكلمين شباب و احين اهوة قاعد يرقص اشهل الاخو ذي
باسل : انزين يلا قومي لا يشوفج معاي بعدين يزعل
مريم : شكو يزعل مو اهوة توه قاعد مع البنات
باسل: مريم يلا علشان اخوج اللي مايعرف الصح و الغلط لو يشوفنا مع بعض راحت علينه
مريم : لا مابي علشانه
باسل : علشاني يلا مريم
قامت مريم و انحت علشان ايصير ويها مقابل ويه باسل و ابتسمت وقالت اذا علشانك اوكي و لمست خشم باسل بسرعة و راحت ..
باسل حس بشيء بقلبه و لمس خشمه مرة ثانية ... و تسند على الكرسي و حس بنبضات قلبه تزيد و غمض عيونه وفجاة !!! قال في قلبه : لحظة لحظة هذي اخت يوسف اذا عرف ان احنا تكلمنا مع بعض ما بنصيراصدقاء لا بيذبحني و مابعدين ما بينصير اصدقاء . بعدين شاف باسل الساعة كانت 10:00 صباحا و قال يس لحقت على المحاضرة .... واهوة في طريقه اصطدم ببنية ..... و طاحوا اثنيناتهم على الارض !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss.Paris
المـديـرة العـــامة
avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : انثى
عمري : 17
عدد مساهماتي : 81

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأحد أبريل 28, 2013 10:31 pm

الله على الرومنسية *حب* واااصل و ننتظر الفصل الثالث


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://apple-stayle.mountada.net
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء مايو 29, 2013 7:56 pm

الفصل الثالث

باسل بطل عيونه الا يشوف بنت منسدحة على بطنه و كان محد في الممر الا يقول : لوسمحتي ، لو سمحتي ..... عاد بطلت عيونها البنية و سيدة قامت و نفضت دفتها و قال لها : مسامحة .... ما شفتج عسى ما تعورتي ..
قالت البنت و هية منزلة راسها الارض : عادي انا اللي مسامحة ... انت ماتعورت ..؟؟
باسل : لا الحمدالله ... انا اسمي باسل و انتي ؟؟؟
البنت : اسمي نورة ...
((نورة دايما حاشمة روحها لا بسة دفة بس مو لابسة حجاب شعرها بني فاتح و ناعمم و طويل و خجولة و تحط شوي مكياج عمرها 20 سنة معا باسل سنة اولى و تدرس بسنسز))
باسل : عاشت الاسامي
نورة : عاشت ايامك . .. بعد اذنك لازم اروح المحاضرة احين .
باسل : اذنج معاج

بعدين راح باسل يتمشى و قال في روحه : محاضرة من اول يوم ؟ لا لا ماعتقد وايد بنات في الجامعة !! شاسوي !!
و اتيي وحده فاصخة الحياء و تقول : ايييف قتيعة كل الشباب حلوين منو اختار ارقد معاه اللليلة ؟
قال باسل في روحه : استغفر الله شنو هذا !! لو يوسف هني كان بيصير لها نفس الثور .
و من بعيد يوسف يركض حق البنت و حط يده على كتف البنت و قال : معاج يوسف ، بعدين قال باسل في روحه : اوهوووو هذي مابتذكر ان عنده اخت !! لا ويقول بقطها و را الشمس بس انا عندي فكرة !
راح باسل حق يوسف اللي لاصق مع البنت و قال : يوسف لااا انت ماقلت ان اليوم بترقد مع لولوة ؟؟او اماني ؟؟ نسيت اسمها !!
قالت البنت : هدني يوسفوو طلع عندك بنات
يوسف : باااااااسل ! ليش ؟
باسل : تذكر ان عندك اخت
يوسف : ختولي ذي
باسل : تخيل اخوها شافك و انت راقد مع بنت لا تعرف اصلها و لا فصلها او ماتعرف اسمها اصلا !!
يوسف : اوووووووووووووووووووووووووووف باسل اكرهك
باسل : هذي مصلحتك يا يوسف مهما يكون
يوسف يصارخ : باسل انت مالك خاص فيني ليش جذي كله منك انا من نزمان ابي اقعد لا تخليني اصارخ عليك و لا افشلك جدام كل ....
مريم يات : يوسف اشفيك تصارخ .
باسل شاف مريم بعدين يوسف و بعدين مريم و راح الكفتريا .
مريم : باسل باسل لحظة انتظر
يوسف مسك شعر مريم ليش تنادينه ؟ قالج شي ؟
مريم : هد شعري يا حيوان يا الثور عرفت انت شتسوي يا الاناني حسبي الله و نعم الوكيل عليك و على امثالك يا بقرة
يوسف ماقدر يستحمل هد شعر مريم و في عينه الدمعة و قعد و قال : ذلفي عن ويهي
مريم : انا ما انذلف انا بروحي و بكرامتي اروح .....
و راحت حق باسل في الكفتريا
باسل : مريم انا مو ناقص مشاكل اخوج ..... روحي احسنلج
مريم : تعرف يا باسل انت دايما تخاف بس خوفك افضل شي اتسوي لي لان انت تخاف علي مو على نفسك صح .؟
باسل : مريم ارجوج احين اخوج بسوي لنا سالفة
مريم : لا تخاف ادبته
باسل : انتي صج بتروحين جامعة ثانية ؟
مريم : لا مستحيل هذي الجامعة احسن جامعة في حياتي كلها
باسل : يوسفف قالي ان بوديج ورا الشمس اذا رحتي جامعة ثانية
مريم : هل الاخو الحقير من اول يوم يسوي مشاكل
باسل : عيب مريم و لو هذي اخوج
مريم : اوف خل يولي ذي الثور
باسل و هوة مستحي : انزين مريم عندج واتس اب ؟
مريم : اي اي عندي عطني تلفونك علشان احط رقمي عندك ...
باسل قعد يطالع مريم و هوة خجول ... و بعدين سرح في جمالها بعدين خلصت مريم و قالت حق باسل : باسل باسل باسل ؟؟ باسل سرحان بعدين دزته و قالت باسل عن الحركات الزايدة بعدين ، بعدين اشر باسل بعينه على فوق .. فوق راس مريم ... مريم ما فهمت
مريم:اشوفك بعدين ......
التفت مريم و لقت يوسف وجها لوجه و قال : لا ما بشوفينه بعدين .. و تعالي معاي السيارة ... و مسكها من يدها و فرصها (قرصها) و قال باسل : يوسف .. شوي شوي على البنت ...
في السيارة كانوا هادئيين و ما يتكلمون ...... حتى في البيت ....

الساعة 5:00
غرفة مريم
مريم تشوف فونها : لقد تلفيت رسالة جديدة على what's up من باسل (هلا)
مريم : اوووه نسيت باسل ياسلام اسوة ان خذ رقمي !!

يتبع ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأحد يونيو 09, 2013 7:57 pm

الفصل الرابع

محادثة الواتساب

مريم : هلا باسل شلونك
باسل : زين زين الحمدالله انتي شلونج ؟
مريم : انا زينة
باسل : شننوسوالج اخوج يوسف ؟
مريم : من ماخذني ولا سوالي شي
باسل : اي حاسبي تى من ايام الثاناوية اهوة عصبي
مريم : لا تخاف انا اعرف له
باسل : هههههههه *يضحك كثيرا* *يضحك كثيرا*
مريم : *قلب*
باسل : اوه من يطق الباب !! برب باشوف من يطق الباب و برد .
مريم : خذ راحتك
اخر محادثة في 5:10م

باسل راح و شاف من في الباب ... و فجأة طلعت نورة !! باسل قال بندهاش : نورة !!!!! نورة قالت ببرود : السلام عليكم ...
باسل :ع عليكم الس سسلام نورتي تفضلي
ام باسل : من بالباب
نورة : انه نورة
ام باسل : حيا الله من يانه
نورة : الله يحييج
باسل يهمس حق ام باسل : يمه ليش اهية مني ؟
ام باسل : هو ؟ هذي تصير لنا بنت خالك يات هني حق تدرس في الديرة
باسل : ايه ايه نورة !! اي تذكرتها بوووووو قديمة
ام باسل تطق باسل طقة خفيفة على كتفه : عاد استح على ويهك روح غرفتك
باسل : شدعوة يمهه
ام باسل : هههه يلا يلا قوم
محادثة الواتسب
باسل راح غرفته يشوف فونه و يكتب حق مريم : مريم باك انا رديت تبين نطلع احين ؟
مريم : نطلع ؟
باسل : لالالا خلاص
مريم :ليش هونت اكيد بطلع
باسل : و اخوج
مريم : باقول حق ابوي
باسل : يا دلوعهه البابا
مريم : باسل عااد
باسل : لالا مو حلوة جدام الناس
مريم : لييش يلا يلا قوم
باسل : قولي حق ابوج اول شي
مريم : زيييييييييييييين
تلقيت أخر محادثة في 5:19م

مريم راحت حق ابوها و قالت : باباتي
ابو مريم : عيون باباتي
مريم : صديقتي بتسوي حفلهه تقدر تشتري لي فستاان ؟
ابومريم : احين ؟
مريم :ايهه
ابومريم : وللههه ماقدر باباتي
مريم : حسافهه
ابو مريم : تدرين هاج بيزات و قولي حق السايق يوديج .
يوسف طلع من غرفته و شاف اببو مرميم و مريم و قال :حق من البيزات
مريم :ححححقي
يوسف : ليش
مريم :باروح المول بشتري فستان
يوسف : لا مافي طلعة زين
ابو مريم : ليس انشالله ؟ بنتك ؟ يلا اذلف يلا......
بعدين التفت على مريم و قال : اذا الفلوس قاصرة اتصلي فيني ايي لج بصاروخ و اعطيج على قد اللي تبينه .
مريم : لا تكفيني و نص يا بعد عمري باباتي
و حبته على راسه .
راحت مريم كتبت حق باسل : انا جاهزة الدريول بيوديني عند المجمع
---------------------------------------------------
6:00م
---------------------------------------------------
راح باسل و شاف مريم هناك و قال مريم !! شافته مريم و كانت مريم جميلهه و خقهه ماقدر يستحمل كان توه بيمد يده يلمس خدها بس قالت : يلا نروح كوفي شوب نسولف
في الكوفي شوب :
باسل : المكان هني وايد زحمه
مريم : ايه وايد زحمه
باسل : ايه صح شنو قلتي حق يوسف علشان يقتنع ؟
مريم : يقتنع بشنو .؟ طلعتي ؟ اوووه ابوي زفهه زف كان بصيح
باسل : انتي طلعتي مب هينه
مريم : هههه زين شنو تبي تشرب حبيبي بارد و لا حار ؟
باسل : شنو ؟
مريم : شنو تبي تشرب بارد و لا حااار ؟
باسل : لا في كلمة قلتيها .
مريم : حار؟
باسل : لا قبل حار
مريم : ولا ؟
باسل : لالالا قبل ولا
مريم : بارد ؟
باسل : قبل بارد
مريم : تشرب ؟
باسل :بذبحج مريم
مريم : ايهه قلت حبيبي
باسل : بقق عيونه
مريم : حبيبي حبيبي حبيبي و غصبن على الناس حبيبي
باسل : فشلتينا ! قعدي محلج
مريم : ليش حبيبي ابي اعلم الكل انك حبيبي
باسل : ابي اقولج شيء مريم ...
مريم : حبيبي باسل قول لا تستحي .........

يتبع ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الإثنين يونيو 10, 2013 11:11 pm

الفصل الخامس

باسل : اول شيء احنا تونا متعرفين على بعض شلون تتجرئين تقولين حبيبي .
مريم : عادي اصلا
باسل : لا مو عادي
مريم : انزين زعلت
باسل : اخسي ازعل منج
مريم : حبيبي ولله
باسل : انا شقلت لج
مريم : ماقدر
باسل : زين زين خلاص انسي اللي قلت لج
مريم: زين يلا بارد ولا حار ؟
باسل : نسيتي كلمة
مريم : بارد ولا حار (بنبرة منخفضة) حبيبي ...
باسل : ماسمعت ؟
مريم : اوووهووو باخذ على ذوقي
باسل : يا حليلج بس
مريم تقولي حق الفليبيني اللي في الكوفي شوب : 2 كابتشينو
الفليبيني : number 4
مريم قعدت تنطر لي ماوصل الطلب بعدين رجعت حق باسل
مريم : يلا وصل الطلب
باسل خذ الكابتشينو و شرب
وقعدوا يسالفون
....................................
في بيت يوسف
....................................
يبة انا باروح المجمع
الاب : روح شاسوي لك
يوسف : زين ابي بيزات
الاب : انت وين تودي البيزات ؟تاكلها ؟ ولا تحرقها لا يبة مافي
يوسف راح و هو زعلان
في المجمع كان باسل مع مريم يتمشون كان يوسف قريب و يدخل المجمع
و بعدين يوسف صرخ : مريم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الثلاثاء يونيو 11, 2013 7:37 pm

الفصل السادس

يوسف صرخ : مريم !!!!!!!!!!!!!
مريم حست ببشعور غير طبيبيعي ابدا و ماقدرت حتى تلتفت على باسل ! وقالت بصوت خنقة : ها ؟
يوسف : هاون يبط راسج ؟ انتي ليش بروحج تمشين ؟
مريم : بروحي ؟!!
يوسف: اي بروحج يلا امشي اوديج البيت يلا
مريم طالعت وراها الا ماتشوف باسل ! تقول في روحها : وين باسل ؟ وين اختفى ؟ واشلون ؟ و من هذي اللحظة ماقدرت تقمض عيونها و تفكر في شي ثاني !
----------------------------------
7:30م
----------------------------------
في بيت باسل :
ام باسل : وينه باسل قال الساعة سبع بيي ياخذني حق يدته وينه الله يهديه
رغد : بمكن راح مع حبيبته ؟
ام باسل : حبيبته ؟ و انتي شدراج؟
رغد : مساعة يوم راح يسلم على نورة كنت ابي العب في تلفونه بس بلغلط بطلت المحادثة بينه و بين حبيبته .
ام باسل : لا بالله هذي مو ولدنا من اهلها ومن اخوها من ابوها لا يقولنا و لا شي
باسل دخل البيت: السلام عليكم .... يلا يمه جاهزه تروحين بيت يدتي ؟
ام باسل : اي جاهزة ، وين كنت مساعة ؟
باسل :كنت في المجمع اشرب كوفي
ام باسل : مع من ؟
باسل : يعني بتسوين معاي تحقيق ؟ يلا يدتي بتحاتي يلا
------------------------
في بيت يوسف
------------------------
بويوسف : مريم ؟ وين الفستان
مريم:اي فستان ولدك خلاني اشتري شي ؟
بويوسف : هو ؟ انت شلة ما تخلي بنتي على راحتها
يوسف: انا باروح ارتاح
بو يوسف : تعال تعال لين اناديك تعال اقول مالت عليك و على ويهك اذلف اذلف
مريم : حرام يببه خلي يولي عنك
بو يوسف : حرني يا مريم حرني !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء يونيو 12, 2013 5:12 pm

الفصل السابع

اليوم التالي

في الجامعة باسل شاف يوسف بروحه قاله : السلام عليكم
يوسف: عليكم السلام
باسل:شلونك
يوسف :زين
باسل :بس زين ؟
يوسف : ايه زين الحمدالله
باسل :زين انك ذكرت الله شوي
يوسف :باسل شفيك ؟
باسل :مافييني شي انت اللي شفيك
يوسف : انا مافيني شي
باسل : تراك تغيرت
يوسف :انت تعرف اشفيني .
باسل :لان كلمت مريم ؟
يوسف ماقال شي )))
باسل :ترا مافي شي اذا كلمتها لا تحرمها بعد من ان تكلم الناس انت شوف روحك اول شي شتسوي مع بنات الناس خاف ربك شوي
يوسف :اوووووووهووووو ترى انا مو ابو جهل كل مصايب الدنيا انا اللي سويتها
باسل :ماقصد شي يا يوسف
يوسف :امبلة تقصد ولو مريم بنضرك رخيصة ......
باسل :لحظة يا يوسف ليش انت حساس زيادة عن اللزوم
يوسف :انا مو حساس انا اخاف على اختي مثل ما تخاف على اختك
باسل :لوانت صج تخاف على اختك لو ماسويت شي مع البنات اللي في الجامعة
يوسف :باسل مالك خاص
باسل :امبلة لي خاص
يوسف :هذي امور عائلية انا و اختي انت شكو
باسل :احين انا اللي شكو ؟
يوسف :اي انت اللي شكو
باسل :سنين و انا وياك ربع كنا مايفرقنا الا الموت و احين انا شكو ؟
يوسف :باسل عاد لا تطلع فيها
باسل :يوسف افهمني ، اذا زعلت مني ماراح اعيدها بس لا تسوي اللي ماترضاه على اختك في بنات الناس !!
يوسف :مالك خاص
باسل :تحمل اسمعها منك مرة ثانية يا يوسف
يوسف :مالك خاص مالك خاص مالك خاص و ابتعد عن طريقيو احنا عقب هذي اللحظة مب ربع انساني زين ؟ انسااااااااااني
مريم يات و قالت : هاي باسل شلونك ؟
يوسف : مب زين و يلا ذلفي
مريم : مب ذالفة و اذا باروح باروح بكرامتي انا محد يذلفني و لا عشرة من امثالك يا حيوان
يوسف توه يصفقها كف الا باسل يوده و لف يده و هدها و راح و مريم قامت و صفقت يوسف الصفقة و راحت و يوسف ما قدر يتحرك من مكانه !

يتبع ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء يونيو 26, 2013 5:34 pm

الفصل الثامن
يوسف انصدم من الموقف و ماقدر يتحرك من مكانه او حتى يغمض عينه بس عقب دقايق حس بالتعب و قعد على كرسي و قال : ليش يا باسل ؟ احنا كنا ربع حرام عليك اي موقف يفرقنا لللللللللللللللللللللللللللللللللللللليش ليش ليش .بعدين طلع له باسل : أسأل نفسك ليش
بعدين يوسف التفت حق باسل و الا باسل يختفي كان هذي وسوسات يوسف ، قبل ساعه على ما يطلعون من الجامعه مريم راحت له : ما بتوصلني ؟
يوسف : ......
مريم : يووووووسف مابتوصلني قلت ؟
يوسف : ......
مريم : كيفك الدريول بيوصلني (و راحت مريم )
يوسف : مريم ....
(مريم لفت ويهها )
مريم : ها ؟
يوسف : (مشى صوبها) ليش ما بتخلين باسل يوصلج لا ؟
مريم : ينييت ؟ شللون اروح معا ريال غريب
يوسف : هه
مريم : يوسف لاتقعد تستهبل مو وقته
يوسف : لا ولله العضيم من صجي (و شاف باسل من بعدين وقال) باسل تعال تعال
(باسل راح حق يوسف) قال :يوسف : تعال وصل مريم اخاف الدريول يتأخر عليها
(باسل طالع مريم) ليش يا يوسف في شي اهية كل يومتروح معاك و انا ريال مايصير تطلع معاي السيارة ثاني شي اهية اختك و خاف عليها شوي .. عن اذنكم
يوسف : اختي مريم...
مريم : لاتناديني اختي انا مو اختك انا بنت غريبه واقفه جدامك و انا انشالله بانطر لي في الليل حق يي الدريول ..
(يوسف راح)
***مكالمه الواتساب مع باسل و مريم***
-مرريم
-هلا
-انتي لحين قاعدة في الجامعه
-اي
-ايي اخذج
-لا مابي اكلف عليك
-انزين متى بياخذج الدريول
-قالي احين بيي
-اذا تاخر اتصللي لي
-هل الكثر تحاتي
-اي بعد شلون ماحاتي
-يا بعد عمري
-اخوج يوسف وينه
-لاتقول اخوي هاذي شيطان حسبي الله عليه
-جذي جذاك راح يظل اخوج
-ويع جان زين ماعندي اخو
-بتحسين بالفراغ
-اي فراغ ؟ باحس بالسعادة لاابد الموبد
-زين وينه الشيطان ههههههههههههههه
-ههههههههههه و اخيرا قلتها راح البيت
-بعد له عين يروح البيت
-باسل شرايك ...
-نطلع ؟
-اي نطلع و نقعد على البحر
-هو ؟ على البحر
-اي شفيها نفس المسلسلات
-وايد تاثر فيج المسلسلات
-اي شرايك ؟
-زين الساعة جم امر عليج ؟
-الساعة تسع في الليل
-انزين احين الساعة سبع عقب ساعتين ابيج جاهزة بامر على بيتكم ....
آخر ظهور لباسل 7:05م

يتبع.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء يونيو 26, 2013 5:55 pm

الفصل التاسع
الساعه 8:49
في بيت مريم
بابي انا باروح مع صديقتي بنطلع
الاب : تبين بيزات ؟
مريم : ابي سلامتك بابي
الاب : روحي تيسري
مريم : اوكي بابي مع السلامه (و حبته على راسه)
الاب: حبتج العافية يا بنيتي ....
(مريم نطرت عند الباب و شافت سيارة باسل فركبت معاه)
باسل : شلونج يا قمر
مريم : اوه باسل لاتفشلني
باسل : الله على الجمال حسافه يوسف اخوج
مريم : باسل ...
باسل : عيون باسل
مريم : ابي بس امر على صديقتي حياه باعطيها هدديتها و بنروح البحر..
باسل : حاضر غالية والطلب رخيص
و راحو حق بيت حياه و عطوها الهدية
بعدين ركبت السيارة ....
مريم : انا شغت شي غريب
باسل : انا بعد شفت شي غريب
مريم : صج ؟ تعرف قميص يوسف اللي لبسه اليوم في الجامعه ؟
باسل : ايه
مريم : شفته على الكرسي !!
باسل : و انا شفت سيارته ورا البيت !!
مريم : ليكون ....
باسل : يوسف ....
مريم و باسل : قاعد معا حياه !!!
باسل : مالنا خاص ها خنروح البحر
مريم : شنو مالنا خاص !!
باسل : تخافين على اخوج من حياه؟
مريم : لاااا اخاف على حياه من اخوي !!
باسل : ههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : باسل مو وقته تضحك ! يمكن قاعد يمثل عليها ان اهوة طيب و جذي بعدين لين يتزوجون يصير شرير معاها !!
باسل : ماتدرين يمكن يصير معاها طيب
مريم :اااااخ يا حياه لو بس تعرفين
باسل : زين بس شفتي قميصه ما شفتي شي ثاني ؟
مريم : لا بس قميصه
باسل : حياه شنو كانت لابسه
مريم : بيجاما
باسل : و يوسف ماشفتيه ؟
مريم : لا مادخلت داخل
باسل : يلا وصلنا البحر انسي ان عندج اخو اسمه يوسف
مريم : انا ناسية ......
بعدين اطلعو اثيناهم و قعدوا على السيارة من جدام و قعدوا يسالفون ....... بعدين باسل وقف و حط مريم جدامه و مسك يدها و قعدوا يسالفون ... بعدين في شباب ياوو قالو : هلا يا الربع هذي حبيبتك ؟
باسل : اي حبيبتي و نظر عيني
الشباب : الله يخليكم حق بعض ، بس نقول ان عندنا حفله حقكم و حق كل الناس اللي يحبون الشهر الجاي يوم الخميس من الساعة 9 ليه الساعة 1 و عندنا تصريح من الشرطه و الحفلة مافيها اشياء مو زينه حفلة عادية باسل قال : اسفين شباب مانقدر انتو تدرون عادات و تقاليدنا ما تسمح،  مريم : ايه صح كلامه
الشاب : معليه فرصه سعيدة مشكورين
مريم تمقطت و قالت : يلا باسل ودني البيت ...
ووداها البيت بس يوم رجعت البيت كان ابوها يصيح واايد ....

يتبع ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء يونيو 26, 2013 6:01 pm

الفصل العاشر
مريم تقول حق ابوها : بابي ....... يبه يبه ليش تصيح ؟
الاب : يوسف ... يوسف مات في حادث السيارة
مريم : شنووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : مات مات مات يوسف اههههههههئئئ يوسف مات
مريم : لالالا اهههههههههههههئههئهئهئهئههئهئ شلون ليش شسوى في الدنيا ليش اااااااااااااااااااااااااااااه
بعدين اتصلت في باسل و قالت له : باسل يوسف مات مات لااااااااااااااااااااابللاالالالالالالالاا باسل : شفيج مريم منو قالج شلون مات ؟ انتي من صجج و لا تتغشمرين ؟
--------------------------------------
بعد ثلاث اشهر
--------------------------------------
في تكمله حق الفصل العاشر
يتبع............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss.Paris
المـديـرة العـــامة
avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : انثى
عمري : 17
عدد مساهماتي : 81

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الأربعاء يوليو 03, 2013 3:35 pm

مشكور على الرواية الجميلة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://apple-stayle.mountada.net
M!ss.Paris
المـديـرة العـــامة
avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : انثى
عمري : 17
عدد مساهماتي : 81

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   السبت أكتوبر 12, 2013 4:37 am

كممممل ليكون سحبت علينه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://apple-stayle.mountada.net
قلب أبيض

avatar

مزاجي :
هوايتي :
عملي :
بلدي :
جنسي : ذكر
عمري : 23
عدد مساهماتي : 20

مُساهمةموضوع: رد: رواية احبك و احبها   الخميس مايو 01, 2014 5:23 am

تكملة الفصل العاشر 
----------- 
بعد ثلاث إشهر 
---------- 
مريم كانت شوي تحس بالألم لأن مات و ساعات تضحك لأن افتكت منه مأتعرف بأي أحساس لازم اتحس فيه بهاللحظة 
أما باسل كان مو نفس قبل يتغشمر و يضحك فقد صديق من قبل وياه و مايقدر حتى ينساه دقيقة وحدة 
أبو يوسف تأقلم ويا الوضع و صار عادي و لا جنة خسر ابنه الوحيد العود 

مريم التقت ويا باسل في الكافيتريا فقررو يقعدون ويا بعض و يسألفون 

باسل كانت مشاعره حق مريم مشاعر صداقة فقط أما مريم كانت مشاعرها حب و رومنسية 

مريم : هلا حبيـ... باسل 
باسل : يا هلا 
مريم: شخبارك 
- زين الحمدالله 
- دوم 
- انتي ؟ 
- أنا الحمدالله 
- أهاا 
- شنو عندك اليوم العصر 
- ماعندي شيء 
- ماتبي تطلع 
- وين ؟ 
- مادري 
- أنا ماعتقد أن باطلع 
- ليش 
- تعبأان 
- اسمالله عليج فيني ولا فيك ، شلي خلاك تعبان روحي؟ 
- ( علامات دهشة ) 
- بأأسل شفيك ؟؟ 
- مافيني شيء 
- بتطلع 
_ لا 
_ عاد ليش !! 
- قلت لج تعبان 
- من شنو عاد ؟؟ 
- بس مريم خلاص لا تسندريني 
- إفااا أنا اسندرك 
- لا مو قصدي 
_ أنا أسوي لك كلشي ما سندرك خلاص أنا باتم ساكتة 
- و أنا باطلع برع 
_ ليش ؟ 
- لا تسأليني 
_ ليش مأسالكك ؟ 
- باطلع برع إشم هوا 
- إوكي باطلع وياك 
- ليش ؟ 
- إشم هوا 
- ( باسل يقول في قلبه : شالنشبة اللي عندنا ) 
- إنزين خلاص بأهون باروح ألصف قبل لا أيي الأستاذ 
- مافي محاضرة إحين 
- أي أنا أبي أراجع قبل المحاضرة 
- إنزين بأوصلك 
- لا شكرا مأبي توصلة 
- لا عادي عادي 
- مريم خلاص لا 
- بأيي أؤصلك 
- اوووو مريم وإيد مزعجة انتي 
- صج !!!!!! 
- أي 
- إنزين خلاص أنا وإيد مزعجة باروح أجوف لي شيء أسويه غير عن أحد يقولي مزعجة و أنا أحاول أكون وياه طول الوقت 
- إوكي يلة 
- شنو يلة 
- روحي 
- تبيها من الله الروحة 
- أي أي أبيها من الله 
- ( حزينة و راحت ) 

-------------------------- 
8:53 في إليل 
-------------------------- 
محادثة الواتس أب 
-------------------------- 
يتبع ..في الفصل الـ 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية احبك و احبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تفاحة ستايل :: الركن الادبي :: روايات-
انتقل الى: